من نحن

شركة الظلال للصناعات البلاستيكية

تأسست شركة الظلال للصناعات البلاستيكية سنة 2010 م بمدينة الزرقاء على مساحة بناء تقدر 4000 M ² ، وخلال فترة قصيرة من الزمن اصبحت واحدة من اهم الشركات في الاسواق المحلية والعالمية. وذلك من خلال تلبية احتياجات عملاءنا والوفاء بالتزاماتنا تجاههم.

تولدت فكرة إنشــاء شركـة " الظلال للصناعات البلاستيكية " لخدمة الصنـــاعة الــوطنية والعالمية وتلبية لاحتياجــات الســوق من العبــوات البلاستيكية للأدوية والمستلزمـــات الطبية وعبــوات التجميل والمنظفات وكذلك الصناعات الهندسية وذلك بطريقتي الحقن والنفخ وباستخدام أجود الخامات PET وبالأحجام والسعــات المختلفة، لتقديم منتج عالي الكفاءة ذو جــودة متميزة من خــلال فريق عمـل متكـامـل مـن المــهندســـين والفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال .

وتتميز شركتنا بطــاقة إنتــاجية عـالية مع جـودة فائقة وأسعـار منافسة ودقـة في مواعيد التوريد، كما لنا القدرة من خلال خبرتنــا في هذا المجــال ومن خلال التــواصل مـع عملاءنا على تحليل أي مشكلة تواجههم والمساعدة على حلها .

شركـة الظلال للصناعات البلاستيكية

تولدت فكرة إنشــاء شركـة " الظلال للصناعات البلاستيكية " لخدمة الصنـــاعة الــوطنية والعالمية وتلبية لاحتياجــات الســوق من العبــوات البلاستيكية للأدوية والمستلزمـــات الطبية وعبــوات التجميل والمنظفات

اتصل بنا

Address : P.O Box 95, Zarqa, 13110
Phone    : +962 77 7712992
Fax         : +962 77 7855617 
Email      : info@dpi.jo